fbpx

تحميل لعبه Ancient Planet Tower Defense APK للاندرويد 2023

1.2.113

تحميل لعبه Ancient Planet Tower Defense APK
تحميل APK
4.8/5 الأصوات: 18,760
الإصدار
1.2.113
تطوير
منذ 3 أيام
المتطلبات
أندرويد 11
بحجم
80.09MB

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعد لعبة Ancient Planet Tower Defense القديمة للغاية مثيرة للاهتمام ومغامرة تمنع أعدائك من عبور حدودك ونشر جنودك على جميع حدود أراضيك لحماية حدودك وأعدائك. عندما تراهم يقتربون من حدودك وقتلهم هناك ، يجب أن تحاول قتل أعدائك في أسرع وقت ممكن. حتى لا يتمكنوا من إلحاق الأذى بالعامة الذين يعيشون في حدودك ولا يمكن أن تتعرض للهجوم من قبلهم ، والعثور على الأعداء الذين يختبئون في حدودك حتى تتمكن من مهاجمة الآخرين بسهولة. في لعبة الدفاع عن برج الكوكب القديمة ، هناك أكثر من عشرة أنواع من الأسلحة الخطرة والقوية التي لها قوتها الفريدة. لمحاربة الأعداء ، لديك نوع خطير للغاية من الأسلحة ، وكل سلاح له قوته الخاصة وهو نوع خطير للغاية يمكنك استخدام تلك الأسلحة ضد أعدائك ، وبالتالي يمكنك القضاء على الأعداء وجمع الكثير من النقاط التي يمكنك من خلالها شراء جديد أسلحة. يرى جنودك العدو يقترب ويبدأون على الفور في إطلاق النار عليهم. لديك عدد كبير من الرصاص والذخيرة التي يمكنك استخدامها بسهولة خلال المعركة والفوز بقتل العدو. هناك أيضًا العديد من أسلحة عدوك ، والتي يمكن أن تكون خطرة ، لتجنبها ، يجب عليك الهجوم من الاختباء. يمكنك بسهولة تحميل لعبه Ancient Planet Tower Defense القديمة في للاندرويد.

حول لعبة Ancient Planet Tower Defense:

تعتمد لعبة Ancient Planet Tower Defense القديمة على شخصيات متعددة ، أحدها لك وأنت قائد المملكة وتجعل تلك المملكة آمنة وقوية حتى لا يتمكن أي عدو من مهاجمك أو مملكتك. الأعداء خطيرون للغاية ومن المهم جدًا قتلهم. في لعبة الدفاع عن برج الكوكب القديمة ، هناك أكثر من عشرة أنواع من الأسلحة الخطرة والقوية التي لها قوتها الفريدة. وإلا يمكن أن يؤذيك وحتى يتولى مملكتك. العديد من الجنود الذين تدربهم مع التدريب الخطير للغاية يعتنون دائمًا بحدودك ومملكتك ونشرهم لحمايتك في جميع الأوقات ، يحميك من كل خطر وفوز النصر من خلال هزيمة أعدائك بنجاح في حقل المعركة وتجعلك ومملكتك أفضل و اقوى. يمكنك استخدام العديد من الأسلحة الخطرة وأيضًا إعطاء أسلحة خطيرة لجنودك. مع فوز المستويات ، تزداد نقاطك وعملاتك المعدنية ، والتي يمكنك شراء أسلحة جديدة وزيادة أعدادك. مما يمنحك الكثير من الفوائد ويمكنك بسهولة محاربة العدو والفوز بالحرب من خلال قتلهم وإنقاذ حياة الأشخاص العاديين إلى جانب نفسك. وحمايتهم. يمكنك بسهولة تحميل لعبه Ancient Planet Tower Defense 2023 القديمة من جوجل بلاي والاستمتاع بها.

تحميل Ancient Planet Tower Defense

ميزات Ancient Planet Tower Defense:

1: لعبة مصنوعة من رسومات عالية الجودة.
2: مع موسيقى خلفية رائعة.
3: لعبة جميلة وجذابة.
4: أكثر من عشر مراحل قوية.
5: هناك مهام خطيرة.
6: مرفق اللعب عبر الإنترنت.
7: مرفق اللعب في وضع عدم الاتصال.
8: القدرة على بناء إمبراطورية ضخمة.
9: القدرة على أداء أدوار متعددة بشكل منفصل.
10: القدرة على اللعب مع العديد من الجنود.
11: القدرة على استخدام جميع أنواع الأسلحة الخطرة.
12: تم العثور على العديد من الميزات المهمة الأخرى فيه.

تحميل لعبه Ancient Planet Tower Defense للاندرويد

تحميل لعبه Ancient Planet Tower Defense للاندرويد:

تم تصميم لعبة Ancient Planet Tower Defense القديمة الكوكب مع رسومات رائعة للغاية وجديدة فيها وفقًا للتكنولوجيا التي تم إجراء العديد من التغييرات وتم إضافة العديد من الأشياء فيها والتي تبدو رائعة وممتازة للغاية في هذا ، يمكنك بناء إمبراطوريتك وحماية الناس فيها إنه ويحمي من أي نوع من الألم أو المتاعب. لديك العديد من الأعداء الذين يهاجمونك من وقت لآخر وتؤثر هذه الهجمات أيضًا على الأشخاص الأبرياء الذين يعيشون بالقرب منك بسبب تهدئتهم. لا يمكنك إعطاء الحياة حتى تقاتل أعدائك وتقتلهم وحماية مملكتك ومواضيعك. في مملكتك ، يحميك العديد من الجنود أنت والأشخاص الذين يعيشون في مملكتك وهم طوال الوقت. في خدمتك ، يمكنك لعب لعبة الدفاع البرجية القديمة عبر الإنترنت مع أصدقائك أو ملايين الأشخاص الآخرين في أي مكان في العالم وتشعر بالاسترخاء للاستمتاع بلعبة دفاع برج الكوكب القديمة ، إنها لعبة يمكن لعبها لساعات تستمر لفترة طويلة ولا ينتهي ، حتى تتمكن من قضاء وقتك بسهولة والتخلص من الملل. أفضل لعبة استراتيجية. في هذا ، فأنت زعيم رحيمة يعتني بمواضيعه ويجعلهم دائمًا سعداء بمساعدتهم. يمكنك بسهولة تحميل لعبه Ancient Planet Tower Defense 2023 القديمة في للاندرويد.

 

تحميل لعبة Ancient Planet Tower Defense APK

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *